vegetables

الخضروات هي الأطعمة الأكثر صحية، لأنها تعزز الصحة

الحق من الخضروات

تجميد الخضروات

ومن المعروف أن في الفواكه والخضروات المعلبة وفيتامين هو أقل بكثير مما كان عليه الطازجة ، لأنه في ظل ارتفاع درجة الحرارة اللازمة لطهي الطعام وتعقيم ، ودمرت معظم الفيتامين. ثمار التوت المجمدةالملح والسكر والتوابل والخل والمواد الحافظة وغيرها من تأثير ضار على الفيتامينات.   الخضروات ، المتبلة والمخللة ، تأثير سلبي على الجسم حتى أصح.

ولعل أكثر المنتجات مفيدة ، والمملح لاستخدامها في المستقبل ، هو مجرد الملفوف : محتوى فيتامين C في ذلك لتخزين الزيادات فقط. بطبيعة الحال ، بل هو الملفوف المخمر ، والمتبل لا. بصفة عامة ، المخللات ، وتؤكل بكميات كبيرة ، وإبطاء عملية الهضم ، ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأمراض مثل قرحة هضمية ، التهاب المعدة ، التهاب البنكرياس ، التهاب المرارة ، التهاب الأمعاء ، وغيرها.   تجميد الخضروات -- الإيجابيات والسلبيات.

خضروات مجمدة للفائدة على الخط الفاصل بين الخضروات المعلبة والطازجة. مجمدة ثمار التوتوينبغي أن نتذكر دائما أن الفوائد المترتبة على المنتجات الطازجة في الموسم فقط كحد أقصى من النضج والتخزين في الشتاء (مثل البنجر والجزر والملفوف والبطاطا في القبو) سوف نخسر حتما بعض الفيتامينات.   بالتأكيد ، الخضروات المجمدة والفواكه ونحن نادرا ما يستخدم في موسم النضج.

ولكن في فصل الشتاء هذا النوع من المنتجات هو لحظة مواتية : ثبت أنه في الخضروات والفواكه ، والمجمدة والمخزنة بشكل صحيح من دون انتهاكات ، لا يزال أكثر بكثير من الفيتامينات المخزنة في أقبية الخضروات ، الخضروات المنزلية أو المخازن. الفيتامينات الخضروات المجمدة تحتفظ تصل إلى 90 ٪ ، والعناصر النزرة ما يصل الى 100 ٪.

الخضراوات المجمدة تحتفظ كل طعم المنتج الطازج ، واللون والنكهة ، فإنها لا تحتوي على المواد الحافظة والملح والسكر ، ويمكن أن يكون مستعدا بسرعة وسهولة.   الخضار التي نشتريها في محلات السوبر ماركت خلال فصل الشتاء ، وخاصة الصدمة المجمدة ، الذي عمل درجات حرارة منخفضة جدا لفترة قصيرة يتم تجميد الفواكه دون أن يفقد الشكل واللون وصفات قيمة أخرى من المواد الغذائية.

والمياه الواردة في وفرة في الفاكهة ، مع تجميد للصدمة ليس لديها الوقت لتشكيل بلورات كبيرة وهيكل من الخضار لا تزال موحدة وجرح لا.   الخضروات المجمدة بشكل صحيح وكذلك الفواكه والتوت ، وبعد تذويب طعم ولون والفاكهة الطازجة لا تفقد شكلها.   ناقص الخضروات المجمدة هي القواعد الصارمة فقط من مساحة التخزين : يجب أولا أن يكون المنتج إذابة فورا إلا في وقت إعداد!

ظروف التخزين غير الصحيحة من الخضروات المجمدة في السوبر ماركت ، ودرجة الحرارة غير لائق في سوق الثلاجات يسمح المنتج إلى ذوبان الجليد ، ثم تجميد مرة أخرى ، مما أسفر عن مقتل جزء كبير من الفيتامينات ، والحد من الميزات القيمة للمنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزينها وإذابة الخضار الخطأ مرارا وتكرارا المرفأ البكتيريا وتسبب التسمم الحاد من تناول الطعام.

شراء الخضروات المجمدة الحاجة في أقصر وقت ممكن ليعود إلى الوطن ، وعدم السماح لهم ذوبان الجليد على الطريق. شراء الخضروات المجمدة والفواكه أفضل في القريب جدا إلى مخزن المنزل الذي يحمل كل قواعد لتخزين هذا النوع من المنتجات.   يمكنك تجميد الأطعمة في المنزل ، وأنه يحتاج إلى تنفيذ بعض  قواعد 1) غسل وتنظيف الخضار قبل تجميدها. يمكنك تجميد الفاكهة كلها ، ويمكن أن تقطع إربا.

2) درجة حرارة الثلاجة لديك يجب أن لا يقل عن 24 درجة ، ويفضل أن يكون الفريزر مع نظام لا فروست.   3) وخلال تخزين الخضروات والفاكهة ، والتوت والأعشاب في الثلاجة ، لمنعهم حتى من أدنى الذوبان. إذا تم قطع كثير من الأحيان منطقتك التيار الكهربائي ، ويمكن أن تكون مدة صلاحية المواد الغذائية المجمدة بدرجة كبيرة.

في ظل الظروف الصحيحة ، يمكن تخزين الخضروات المجمدة لمدة تصل إلى 10 شهرا دون أن تفقد خصائصها الغذائية القيمة.   4) تجميد الأجزاء اللازمة ، انتشرت في أكياس بلاستيكية قوية. وينبغي التحقق من حزمة ثقوب في نظام لا توجد منتجات فروست قد الجافة ببساطة إذا الحقائب التالفة. أكياس من المواد الغذائية يجب أن يكون جيدا أو التعادل الغراء حواف لختم الحديد.

5) عند الطبخ ، أو أي شكل آخر من أشكال إعداد هذه الخضروات لا ينبغي تذويب لهم بدقة ، ورمي في المياه المجمدة ما زالت : حتى تتمكن من توفير الحد الأقصى من المنتجات من الفيتامينات.   6) إذا كانت الخضار أو الفواكه الطازجة تأكله ، تحتاج إلى تذويب لهم في وعاء غير معدنية ، مغطاة بإحكام مع الضوء. وينبغي أن وعاء لا تقف في الشمس أو بالقرب من مصدر الحرارة.

دفء مثالية لعدة ساعات عن طريق وضع وعاء في الثلاجة على الرف السفلي.   يجب 7) أن نتذكر أن تعد الفواكه والخضراوات المجمدة في اثنين مرات أسرع من الطازجة يجب أخذها بعين الاعتبار عند الطبخ.   8) إلى الحد الأقصى للحفاظ على الفيتامينات في الخضروات المجمدة ، وأنها تحتاج إلى إعداد أو طبخ في المرجل مزدوج مع أقل قدر من المياه.   قواعد لشراء الخضروات المجمدة في السوق : 1.

تأكد من أن ننظر إلى تاريخ لمنتجات التعبئة والتغليف. إذا كانت معبأة الخضروات المجمدة خلال موسم بالنسبة لهم ، وهذا يعني أنه تمت معالجتها على الفور بعد الحصاد ، لأنه يزيد من القيمة الغذائية للمنتج. إذا كانت معبأة الخضروات في فصل الشتاء أو أواخر الخريف ، وهذا يعني أن المنتج هو الطازجة أو المجمدة مخزنة في مكان ما ، وهناك احتمال كبير أن قواعد لتخزين المنتج قد انتهكت.   2.

احرص على مشاهدة الحياة الرف. لا تشتري الخضروات المجمدة ، والتي يتم تخزينها لأكثر من ستة أشهر.   3.  يهز الكيس مع الخضار في أيديهم. ينبغي داخل الخضروات لا يمكن أن يكون مقطوع.  عند تخزينها بشكل صحيح ، والخضروات لا تلتصق ببعضها البعض داخل الحزمة كل قطعة على حدة ، هناك محتوى mealiness.

4.  عندما ننظر في شراء قيمة الحرارة ، تعيين في الثلاجة ، حيث يتم تخزين الخضروات المجمدة : يجب أن درجة الحرارة في ذلك لا يتجاوز -18 درجة مئوية. درجات الحرارة أعلى من هذا المستوى هو انتهاك للقواعد التي تنظم تخزين الخضروات المجمدة.   5.

تغليف الخضروات المجمدة لا ينبغي أن ننظر تراجع ، فإنه ينبغي أن تكون مضخمة قليلا ، وهو ما يثبت في الهواء ضيق. لا ينبغي أن تكون التعبئة misted مع بلورات الثلج أو على السطح بوادر ذوبان وإعادة تجميد الفيتامينات في الخضروات المجمدة هي أصغر بكثير.   6.

مباشرة بعد شراء مجموعة من الخضروات المجمدة لوضع مزيد من حزمة واحدة لادراك التعادل بإحكام ، وتشكيل وسادة من الهواء. يتم وضع هذه الحزمة مرة أخرى في حزمة واحدة ، وبالتالي تقريبا في الترمس ، وجلب الخضروات المجمدة الى المنزل.   طريقة واحدة لتخزين المواد الغذائية -- الخضروات المجمدة المزايا والعيوب التي لدينا في الاعتبار ، بالطبع ، هو أضمن وسيلة للحفاظ على الفيتامينات في الغذاء خلال فصل الشتاء.   حظا سعيدا!