vegetables

الخضروات هي الأطعمة الأكثر صحية، لأنها تعزز الصحة

الحق من الخضروات

فوائد البنجر للصحة الرجال

وهناك ميزة كبيرة جدا لصحة الرجل البنجر ، على الرغم من سوء الحظ ، لا يمكن القول بأن هذه الخضروات هو المفضل لأقوى الجنس. ولكن يمكن إذا كنت إدراجه في النظام الغذائي الخاص بك علاج الكثير من الأمراض ، لمنع وقوع الانتهاكات مع التقدم في العمر ، والأخطار المحدقة بالصحة الرجال.

وكما نعلم من الإحصاءات المحزنة ، كل رجل ثالث هو معاناة ما بعد الذكرى الخمسين لهذا المرض الخبيث مثل غدي البروستاتا. الأطباء نسميها البروستاتا المصطلح العلمي الكمي. بفضل الشمندر ، وتشبع الجسم مع بيتا كاروتين ، والتي قد تحول دون تشكيل أورام حميدة ، وما هو غدي البروستاتا.

الشمندر حتى يمكن وقف نمو الأورام الخبيثة. يجب أن تدرج في وجباتهم كل يوم تقريبا ، وطازجة وشكل مسلوقة. مفيد عصير البنجر ، وهي مشتقة من الخضروات الطازجة. أنه يحتوي على كمية كبيرة من الزنك.

على سبيل المثال ، فقط 100 غراما من هذه الخضروات هناك بقدر 400 ملغ من الزنك ، وهو أمر مهم جدا بالنسبة للجهاز التناسلي للذكور. البنجر لا تقدر بثمن ويبدو أن الرجل انها ، مثل الفرش ، وينظف الأمعاء ، والتي تراكمت النفايات الهضم.

في مثل هذه النفايات السامة يحتوي على مكونات كثيرة تعطيل الجسم كله ، وتضعف جهاز المناعة ، وتسمم في الدم ، في الحصول على وتقع قريبة جدا من غدة البروستاتا. أثبتت فوائد البنجر في مثل هذه الاضطرابات من جسم الذكر وعدم الانتصاب ، العنة. والمعاناة التي يعانيها الرجل ، وغالبا ما تظل مخفية عن المجتمع ، وكذلك من الأطباء.

للعودة إلى الصحة الجنسية للذكور والقوة ، فمن المستحسن أكله البنجر الطازج. خاصة وأنه من المفيد لصحة الرجال في سن الشباب ومتوسطي ، عندما المشاكل رجولية خاصة تقديم الكثير من الإحباط. لا لحفظ المروءة والشباب فقط ، والجسم جميع الرجل ، يجب عليك استخدام في كثير من الأحيان البنجر في شكل مختلف.

الواردة فيه العناصر الغذائية والفيتامينات دعم الشباب ، وإبطاء عملية الشيخوخة. فوائد البنجر تتجلى في قدرته على القضاء والحد من آثار إدمان الكحول ، وارتفاع استهلاك الكحول والتدخين. وكقاعدة عامة ، المدخنين وشاربي أكثر عرضة للعجز الجنسي ، لذلك هم بحاجة لتناول الطعام البنجر وعصير البنجر للشرب.

في الداخل ، يمكنك بسهولة إعداد الشراب مغذية مفيدة للرجال. وهذا يتطلب البنجر الطازج والجزر وعصير التفاح. ويمكن أن تؤخذ بنسب متساوية. خلط العصائر ، واتخاذ 100 ملليلتر من المشروب الناتج ، إضافة إلى أنها 100 ملليلتر من عصير الليمون ، وهما غراما من جذر الزنجبيل ، والمبشور على مبشرة بخير.

ويتم أخذ المال قبل وجبة طعام ، كل صباح. دعا فوائد البنجر تتجلى في قدرته على التأثير وإلى المنطقة من الدماغ والغدة النخامية. فمن هذه الهيئة هي المسؤولة عن عملية الرجال الشهوة الجنسية ، وأنه يحتاج التجديد المستمر والترقية. وهذا يمكن أن تجعل عادة الشمندر. ثمارها تحتوي على مادة تسمى النياسين. في الطب يطلق عليه فيتامين B3.

استخدام البنجر لمصلحة صحة الرجل من البنجروبصرف النظر عنه ، ثمار البنجر غنية في حامض البانتوثنيك ، والفيتامينات E ، C و B5. هذا هو الجزء اللازمة لإمداد المخ وتنشيط وظيفتها ، المسؤولة عن الرغبة الجنسية للذكور. لذا ، كوب من العصير الطازج البنجر الصوم واجب بالنسبة لأولئك الذين واجهوا بالفعل مشكلة عدم الاهتمام الجنسي. لتعزيز تأثير علاجي من عصير إضافة عصير الكرفس تم الحصول عليها من الطازجة أو الجزر الأبيض.

استخدام البنجر تتجلى في القدرة على تعزيز مناعة الجسم وجميع الدفاعات الذكور ، والمخدرات ، وتدبير وقائي فعال جدا هو خليط من عصير البنجر واليقطين. ومن المفيد في فصل الشتاء ، عندما يضعف جهاز المناعة ، ويحتاج إلى التعزيز. تؤخذ العصائر بنسب متساوية. ولكن قبل أن شرب المزيج يرتاح لمدة ساعة تقريبا في الثلاجة.

ثم تكوين المواد المغذية في أنها ستكون أكبر ، وكمية من المكونات المتطايرة الضارة وغير الضرورية في الجسم ، وإثارة عامة الضعف ، والتقيؤ والاسهال. الرجال جيدة للعصير البنجر الصحية جنبا إلى جنب مع شرب العسل. عموما هو تعزيز الوسائل التي تعيد دفاعات الجسم ، وانخفاض ضغط الدم ، ونفذت الوقاية من ارتفاع ضغط الدم الطبيعي.

مع البنجر يمكن أن تحسن وظيفة الكبد ، ونظام القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي. أكبر فائدة ينظر في الشراب المصنوع من البنجر والفواكه الطازجة بنجر نفس الكمية من مياه الينابيع. شرب هذا العلاج ملعقتين يوميا قبل الوجبات. عصير البنجر المستخدمة في علاج أمراض الغدة الدرقية.

ويشكو كثير من طعم العصير ليس لطيفا للغاية ، ولكن رؤية النتيجة ، يجب أن تغير رأيك حول هذا الخضار! البنجر هي فريدة من نوعها ، منحت الطبيعة المضادة للأكسدة. فإنه يعرض الملح ، وتبقى نتيجة التعرض للمعادن الثقيلة ، والتي هي لصحة الرجل وهذا خطير جدا. الشمندر يساعد على إزالة التلوث الإشعاعي.

البنجر الأكل ، مطبوخة بطرق مختلفة ، ويساعد على توسيع نطاق الحياة والبقاء في صحة جيدة. وينبغي أن نتذكر أنه والنساء الذين يستعدون لنصفين الثانية من أطباق لذيذة وصحية.